Skip to main content

من نحن

كونسيديرا المغرب هي شركة متخصصة في تصميم وإدارة مشاريع الاستشارات الاستراتيجية، حيث يشكل الأشخاص ومواهبهم الأساس في عملنا. بفضل طبيعتنا متعددة التخصصات، نتمكن من تطبيق وجهات نظر متنوعة لتقديم حلول متكاملة.

  • قيادة التحول الاقتصادي والاجتماعي والبيئي
  • نعمل مع المنظمات لحل المشاكل المعقدة
  • نمزج بين الإبداع، الاستراتيجية، التخطيط، والإدارة لتحقيق الأهداف المنشودة
  • نشار ك في شبكات وتجمعات دولية تتيح لنا التآزر والتعاون والمعرفة والابتكار
  • نلتزم بالتواصل والتعاون المفتوح مع الأشخاص والمنظمات لتبادل الأفكار والمعرفة والاهتمامات

يجمع فريق عملنا متعدد التخصصات بين منهجيات وتقنيات متنوعة، مدعوما بشبكة واسعة من الخبراء في مجالات مختلفة.

ما الذي نقدمه ؟

من خلال الاستدامة والتحول الرقمي، ندعم برامج ومشاريع تحترم الكوكب باستخدام أساليب اجتماعية، اقتصادية، وحكومية جديدة. تتيح هذه الأساليب الحفاظ على مواردنا الطبيعية وتنوعها البيولوجي، وتساهم في التخفيف من تأثيرات حالة الطوارئ المناخية، وخلق مجتمعات أكثر مرونة. لتحقيق هذه الغاية، تقوم شركة كونسيديرا المغرب بتطوير مناهج مبتكرة باستخدام التكنولوجيا، لتأهيلها وفقًا لمعايير التصنيف الأخضر وضمان استدامتها.

من خلال التنمية الإقليمية، نقوم بتنفيذ مشاريع تتماشى مع أجندة 2030 لتحسين كفاءة، فعالية، واستدامة التدخل العام. نطور مقاربات متكاملة تشمل مشاركة المواطنين، ودمج منظور النوع الاجتماعي والمساواة، وتعزيز أشكال جديدة من الحوكمة.

في مجال إدارة وتقييم السياسات العامة، نساهم في تصميم، تنفيذ، إدارة، وتقييم استراتيجيات ومشاريع التدخل العام. تطبق كونسيديرا المغرب مقاربة اجتماعية مبتكرة ونماذج حوكمة لخلق مجتمعات أكثر عدلاً وشمولاً، وتقييم كيفية تحويل نموذج الإنتاج والاستهلاك الحالي إلى نموذج أكثر استدامة اقتصاديًا، اجتماعيًا، وبيئيًا.

"تعمل كونسيديرا المغرب على مواءمة معرفتها لزيادة تأثير كل مشروع في البيئة التي ينمو فيها."

أسلوبنا في العمل

نحن نرافق العميل في جميع مراحل المشروع، ونقدم حلولًا متنوعة وشاملة، مستفيدين من خبراتنا المتعددة التخصصات، التي تتجدد باستمرار وفقًا للاتجاهات الوطنية والدولية.

فريقنا المكون من أكثر من 30 متخصصًا يجمع بين الذكاء والمعرفة والخبرة والتخصص لضمان أن تكون للمشاريع تأثيرات اجتماعية واقتصادية وبيئية إيجابية على المجتمع والشركات والمناطق المحلية.